بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة والأخوات / بإدارة منتديات ( شبـوة نــت )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
غمرتني الفرحة كثيراً بكلمات منكم أراها فاتحة خير وبادرة نور .. بها نلتقي سوياً في ( شبوة نت ) منبر ( الشعوب الحرة ) .. وتلك ترقية نأخذها برحابة صدر .. وفرحة عمق .. وإن لم تكن هي مراماً في حد ذاتها نضعه شرطاً في العطاء .. فنحن نتواجد في ساحات الحرف والكلمة حباً في العطاء متى ما كانت هناك منابر متاحة .. وهنا جاء الدور لنشكر إدارة منتديات ( شبوة نـت ) التي تتيح لنا الفرصة والمجال عبر صفحاتها لنلتقي مع الشعوب الحرة .. ونجتهد بالقدر المستطاع في تقديم الجديد الذي لا يقبل الملل .. فالقارئ العربي تعود النوعية العادية من الكتابات .. ونحن نجتهد أن نخرج من تلك الزوايا الضيقة التي تعودنا عليها من قبل في مجال الكتابة .. والجديد الذي نرمي إليه فيه خلط بعدم الالتزام بنهج التخصص في الأدب أو القصص أو السياسة أو أي مجال من مجالات الثقافة .. بل أن العصر يتطلب نوعاً من الإبداع بالقدر الذي يجذب القارئ الكريم .. ويجعله لا يتحول قبل إكمال الوجبة .. ونحن لا نقول بأننا على ذلك أقدر ولكن فقط نحاول ونجتهد في أن نحقق قدراً من العطاء الجاذب .. وتلك النوعية أصبحت لازمة في مجالات الكتابة في الآونة الأخيرة .. ولا سيما وعالم النت اليوم يوفر قدراً وكماً هائلاً من الكتابات .. ولكن المثل يقول أن كثرة الأحجار تقلل من فرصة العثور على الياقوت .. فجاء الوقت ليجتهد الكتاب في وضع الأحجار الكريمة في أرفف لامعة حتى تجذب الأنظار .
ولكم في الختام خالص التحيات والتقدير والاحترام .
أخوكم الكاتب السوداني / عمر عيسى محمد أحمد